ناصر النني والد النجم المصري الدولي محمد النني أكد وجود مفاوضات متقدمة مع عدة أندية لضم ابنه إلا أن محمد لم يتخذ قراره النهائي بعد حول وجهته المقبلة.
خلال مقابلة تلفزيونية أعرب ناصر النني عن رغبته في استمرار محمد في صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز مؤكدا أن اللاعب يميل للاستمرار في هذا البيئة.
وأوضح ناصر أن هناك عدة أندية مهتمة بضم محمد بما في ذلك أندية في تركيا وفرنسا لكن تفضيلات ابنه تميل نحو البقاء في إنجلترا. يلا شوت
وفيما يتعلق بالأهلي المصري فهو يعتبر النادي الأم لمحمد حيث قضى جزء كبير من مسيرته الرياضية في صفوفه وعلى الرغم من ذلك لم ترد أي عروض رسمية حتى الآن من الأهلي.
وأكد ناصر أنه في حال تقديم الأهلي عرض رسمي فإن ابنه سيكون مستعد للانضمام إليه فورا معربا عن تمنياته ببقاء محمد في الدوري الإنجليزي ولكنه أكد أن ذلك سيعتمد على العرض المقدم.
وعلى الرغم من ذلك أشار ناصر إلى أنه لم يتم حسم أي قرار نهائي بعد حول المفاوضات الجارية مما يعني استمرار عملية التفاوض والبحث عن الخيارات المناسبة.
وعبر ناصر النني عن دعمه الكامل للمنتخب الوطني المصري متمنيا لهم التوفيق في المباريات القادمة وتحقيق النجاحات في المستقبل.
كولر يحسم مصير القندوسي
يخطط مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحديد مستقبل أحمد القندوسي الذي يلعب حاليا معارا في صفوف سيراميكا كليوباترا خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط في الأيام القادمة سواء للنظر في عودته إلى الفريق الأحمر أو مواصلة فترة الإعارة.
هناك اهتمام واضح من عدة أندية محلية وأوروبية وعربية بالتعاقد مع أحمد القندوسي ابتداءا من الموسم القادم.
من المقرر أن تنتهي فترة إعارة أحمد القندوسي في نهاية الموسم الكروي وينفى الشائعات التي انتشرت في الأيام السابقة حول عودته إلى صفوف الأهلي في 30 يونيو 2024.
كان اسم أحمد القندوسي مدرجا في قائمة منتخب الجزائر لمباراتي غينيا وأوغندا حيث يلعب حاليا لصالح سيراميكا كليوباترا بنظام الإعارة من النادي الأهلي.